القرآن الكريم

تدشين حملة النظافة الشاملة في محافظة صنعاء

| أخبار محلية | 28 شعبان 1442هـ/ الثقافة القرآنية :  دشن محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، اليوم السبت، حملة النظافة الشاملة في مديريات محافظة صنعاء تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك..

وأوضح المحافظ الهادي أن حملة النظافة تأتي استجابة لدعوة السيد القائد بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، بما يجسد القيّم التي ينتمي إليها أبناء اليمن في تجسيد الهوية الإيمانية والاهتمام بنظافة المحافظة.

وأشار إلى أن الزخم والتفاعل مع حملات النظافة، يعكس الوعي المجتمعي بالحفاظ على بيئة ونظافة مختلف مديريات المحافظة كسلوك حضاري.

وشدد الهادي على ضرورة استمرار حملات النظافة وتعزيز دور المشاركة المجتمعية في الحفاظ على النظافة والالتزام بمواعيد إخراج المخلفات المحددة بما يسهم في تحسين خدمات النظافة.

وأشاد بجهود عمّال النظافة في الميدان لتنظيف الشوارع ورفع المخلفات من الأحياء والشوارع رغم التحديات الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.. داعياً إلى المشاركة في الحملة والحفاظ على نظافة الأحياء والحارات تجسيداً للتكاتف والتعاون..

وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة التي يعد التزامنا بها دليل على تمسكنا بهويتنا الايمانية.

وشارك محافظ صنعاء والوكيل الأول حميد عاصم ومدراء المكاتب بالمحافظة في أعمال النظافة من خلال تنظيف المبنى الحكومي للمحافظة.

يشارك في الحملة عمال النظافة ومتطوعين من مختلف شرائح المجتمع وكافة القطاعات والجهات والمكاتب التنفيذية والمديريات والمجالس المحلية وطلاب المدارس.

فيما شهدت بقية مديريات محافظة صنعاء تدشين حملة النظافة الشاملة، بمشاركة وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية ومدراء المكاتب ومناطق النظافة.