القرآن الكريم

رابطة علماء اليمن تؤكد تضامنها الكامل مع (حماس)

| أخبار محلية | 15 ربيع الآخر 1443هـ الثقافة القرآنية : أكدت رابطة علماء اليمن تضامنها الكامل مع حركة المقاومة الإسلامية “حماس” معتبرة أن القرار البريطاني بتصنيف الحركة كمنظمة “إرهابية” يُعد تماهيا مع المخططات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وقالت رابطة علماء اليمن في بيان وصل موقع “المسيرة نت” نسخة منه إن: السياسة البريطانية هي التي مهدت الطريق لليهود لاحتلال الأرض المباركة وارتكاب مجازر الإبادة بحق أبناء فلسطين.

وأضاف البيان إن: من يستحق أن يوصف ويصنف بالإرهاب والإجرام والوحشية هي الحكومة البريطانية وسياستها الطغيانية والشيطانية التي تسبب في زرع الكيان الصهيوني.

واعتبر أن قرار التصنيف البريطاني يمثل شهادة لحركة حماس وتاجا يفتخر به والتي تواجه الكيان الصهيوني الغاصب الذي ارتكب آلاف الجرائم والمجازر الوحشية بحق الأطفال والنساء والكبار والصغار.

وشددت رابطة علماء اليمن على وجوب تحرك الأمة والأنظمة والعلماء لاستنهاض الشعوب وإعدادها لخوض المعركة المصيرية الفاصلة مع الكيان الصهيوني الغاصب وتطهير الأرض المباركة.

ودعت الرابطة ندعو إلى إطلاق حملة عالمية للتضامن مع الأسرى والأسيرات الذين يتعرضون للتعذيب النفسي والجسدي على مرأى ومسمع من العالم الصامت والمتواطئ.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com