القرآن الكريم

قوات الكيان الصهيوني تهدم منزلين وتعتقل 27 فلسطينيا في حي الشيخ جراح بالقدس

| أخبار فلسطين | 16 جماد الثاني 1443هـ الثقافة القرآنية : هدمت جرافات العدو الصهيوني،  فجر اليوم الأربعاء، منزلين فلسطينيين في الشيخ جراح بالقدس المحتلة ، وذلك بعد أن اقتحمت شرطة العدو المنازل وأخلت أفراد العائلة والمتضامين معهم بقوة السلاح.

ونقلت مصادر فلسطينية عن عائلة الصالحية قولها إن قوات كبيرة من شرطة العدو اقتحمت منزل العائلة، واعتقلت أفراد العائلة المتواجدين في المنزل، بعد الاعتداء عليهم بالضرب.

وقام عناصر الشرطة بإطلاق قنابل الصوت واعتقال جميع أفراد العائلة و25 شخصا تواجدوا داخل المنزل، حيث تم إخلاء المنزل والاعتداء على جميع المتواجدين بداخله.

ووقعت إصابات بين أفراد العائلة، فيما منعت قوات العدو سيارات الإسعاف من دخول المنطقة لإسعاف المصابين.

كما منعت الطواقم الصحفية من الوصول إلى منزل عائلة الصالحية، واعتدت عليهم بالدفع وأخرجتهم بالقوة من محيط المنزل خلال الإخلاء والهدم.

وكثفت قوات العدو من انتشارها على مداخل حي الشيخ جراح ومنعت من المواطنين الدخول للحي، تزامنا مع اقتحـامها منطقة عائلة الصالحية وهدم المنزل.

وكانت سلطات العدو الإسرائيلي أصدرت منتصف ديسمبر الماضي، قرارا يقضي بإخلاء العائلة من الأرض بمساحة 6 دونمات تضم منزلا ومشتلا، وسلمت صالحية مهلة لتنفيذ قرار إخلاء أرضه المبني عليها منزله، حتى الـ25 من شهر يناير.