القرآن الكريم

فعالية ختامية وتكريمية لطلاب مدرسة الشهيد زيد مصلح بأمانة العاصمة صنعاء

| أخبار محلية | 2 ذو الحجة 1443هـ الثقافة القرآنية: أختتمت مدرسة الشهيد زيد علي مصلح انشطاتها الصيفية بفعالية ثقافية وخطابية حيث شارك مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي والاستاذ احمد الهادي يوم أمس الخميس، في الفعالية الختامية والتكريمية لطلاب لمدرسة الشهيد زيد على مصلح الصيفية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة.

وفي الفعالية، ألقيت كلمات أشادت بنجاح الأنشطة والدورات الصيفية وما حققته من نتائج وثمار إيجابية خلال هذا العام في تسليح الأبناء بالعلم والمعرفة وإكساب المشاركين المهارات والقدرات وإبراز مواهبهم وإبداعاتهم.

وثمنت جهود ودور الكوادر التعليمية والقائمين على المدارس الصيفية، في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي ساهمت في تنمية قدرات ومهارات الطلاب وتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

وركزت فقرات وكلمات الفعالية، على أهمية الدورات الصيفية في تربية الأجيال على ثقافة القرآن الكريم والهوية الإيمانية، وتنوير الشباب والنشء وتوسيع مداركهم ومعارفهم الدينية والعلمية والثقافية والمهنية والرياضية وغيرها.

تخلل الاختتام بحضور وكيل وزارة التربية ضيف الله الدريب ومدير مكتب وزير الاعلام محمد الصعفاني ومدير مكتب التربية بمحافظة صنعاء عمار هادي وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية ومشايخ، فقرات إنشادية وقصائد ومسرحية، وتكريم المبرزين والأوائل من طلاب مدرسة الشهيد مصلح بشهادات وجوائز وهدايا رمزية.

وجرى تكريم لاعبي فريق مدرسة الشهيد زيد علي مصلح الصيفية، الذين فازوا بالمركز الأول في بطولة كرة القدم للمراكز الصيفية بالأمانة، إثر فوزه على فريق مدرسة الرسول الأعظم الصيفية بهدفين نظيفين بالمباراة الختامية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com