القرآن الكريم

صنعاء: وزارة الكهرباء تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية وثقافية

| أخبار محلية | 7 ربيع الأول 1444هـ الثقافة القرآنية: نظمّت وزارة الكهرباء والطاقة والجهات التابعة لها اليوم الاثنين، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية اعتبر وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي إحياء ذكرى المولد النبوي، محطة لتجديد الولاء والانتماء لرسول الله الذي أرسله الله رحمة للعالمين، مؤكدا أهمية الاقتداء بالرسول وآله في أخلاقه وجهاده.

وأكد على ضرورة استغلال ذكرى المولد النبوي، لتقوية روابط الإيمان بالله تعالى والرسول الكريم وأقواله وأعماله وترسيخ مبادئه وقيمه على الواقع.

وأشاد الدكتور البخيتي بالجهود التي تُبذل من قبل المؤسسات التابعة للوزارة، لتطوير المنظومة الكهربائية والارتقاء بخدمات التيار الكهربائي وتحسين الأداء ومواكبة التطورات الراهنة.

وقال الدكتور البخيتي: “حان الوقت للالتحاق بركب الدول المتقدمة والمتطورة وتحقيق القفزات الكبيرة في قطاعات الكهرباء تصنيعاً وإعداداً وابتكاراً، والعمل بروح الفريق الواحد، لتحسين أداء قطاع الكهرباء”.

ودعا كوادر وموظفي الوزارة والقطاعات التابعة لها إلى المشاركة في الفعالية الكبرى في ميدان السبعين السبت المقبل لإحياء ذكرى المولد النبوي وإيصال رسالة للعالم بمدى محبة اليمنيين لرسول الله وآل بيته وإعلان البراءة من الأعداء.

من جانبه، استعرض الناشط الثقافي عبد السلام المتميز في الفعالية، محطات من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وصفاته التي تحلى بها وأخلاقه وجهاده.

واوضح أن إحياء هذه المناسبة الدينية، محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة حياة الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام وتطبيقها على الواقع قولاً وعملاً، داعياً الجميع إلى الاحتشاد السبت المقبل 12 ربيع الأول للمشاركة في الفعالية المركزية بميلاد الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وعلى آله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com