القرآن الكريم

زيارة لوفد سياسي لأحد الأسرى اليمنيين المحررين من سجون العدو الصهيوني

| أخبار محلية | زار وفدٌ سياسي عن المجلس السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان اليوم الاثنين الجرحى الخاضعين للطبابة في المستشفى العسكري في العاصمة صنعاء.
الوفد الزائر التقى عدداً من الجرحى، من بينهم الجريح المُحرّر من سجون الاحتلال الصيهوني سابقاً  سليم ناجي الغولي، وهو أحد المجاهدين اليمنيين القُدامى الذين شاركوا في معارك عربية ضد الكيان الصهيوني في أراضي فلسطين المُحتلة وجنوب لبنان.
وذكر عبدالملك الحجري رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان أن الرفيق المناضل سليم ناجي الغولي يعتبر أحد أبطال المقاومة العربية في القطر العربي اللبناني الشقيق، أثناء مواجهة الغزو الصيهوني للأراضي اللبنانية في ثمانينات القرن الماضي، مضيفا أنه اليوم يؤدي واجبه في الدفاع عن الأراضي اليمنية ضد الغزاة السعوديين والإماراتيين، ومشيرا أنه جرح في المعركة الأخيرة في مدينة المخاء، الأمر الذي يؤكد وحدة المصيرالمشترك في نضالنا كشعوب عربية وكذا إسلامية تتوق للحرية، ما يؤكد أن العدو واحد من تل أبيب إلى الرياض إلى الدوحة إلى أبو ظبي.
وأكد ضيف  الله الشامي عضو المجلس السياسي لأنصار الله أن الجريح سليم الغولي نموذج لشعب يمني ارتبط بالقضية الكبرى، والقضية المركزية وهي قضية فلسطين، معتبرا أن الجريح الغولي أحد من جاهدوا الكيان الصهيوني الغاصب في فلسطين، وتم أسره لأكثر من ثلاث سنوات