القرآن الكريم

عمليات نوعية نفذها رجال الله اليوم في جيزان ومارب والجوف وشبوه

| أخبار محلية | نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية اقتحام مواقع سعودية اليوم السبت في قرية الغاوية وتفجير مركز للجيش السعودي في أطراف القرية بجيزان.

حيث تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية باتجاه قرية الغاوية وسط تحليق مكثف لطيران العدوان وتمشيط المواقع السعودية بقذائف المدفعية واستهداف أماكن تمركز الجنود السعوديين بشكل مباشر.

كما تقدمت وحدات من الجيش واللجان الشعبية باتجاه المواقع السعودية المستهدفة واقترب المجاهدين الأبطال من الأماكن المستهدفة وسط غطاء ناري مكثف.

كما تم أيضا استهداف إحدى التلال السعودية المطلة على الطريق الرئيس في قرية الغاوية وسيطر الجيش واللجان على أماكن الجيش السعودي بعد الهجوم وفرار حاميتها، فيما ظهرت آلية عسكرية سعودية وهي تفر من الموقع على الطريق الرئيس بجانب الأماكن المستهدفة، بعدها قامت وحدة الهندسة العسكرية بتفجير مكان تمركز الجيش السعودي بعد فرار حاميته..

وفي مارب لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم، اليوم السبت، واصيب آخرون على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب شرقي البلاد.
وأفاد مصدر عسكري أن عدداً من عناصر ومرتزقة العدوان لاقوا مصارعهم واصيب آخرون أثناء عملية اقتحام نوعية نفذها الجيش واللجان على مواقعهم في منطقة المخدرة.
وأضاف المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي التابعة للجيش واللجان الشعبية كثفت من قصفها المدفعي لتعزيزات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في وادي نملة بحريب نهم محققة إصابات مباشرة في عديد وعتاد العدو..
وفي الجوف لقي 4 من عناصر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية بمحافظة الجوف.
وأفاد مصدر عسكري أن 4 من مرتزقة العدوان لاقوا مصارعهم برصاص الجيش واللجان الشعبية في مديريتي المتون والغيل..
وفي شبوه مصرع واصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، في استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعات لهم في عسيلان بشبوة.
وقال مصدر عسكري إن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في منطقة الساق بمديرية عسيلان، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.