القرآن الكريم

تدمير اليتين في المخا واليه في مارب واليه في الجوف ومصرع عدد من المرتزقه.

| أخبار محلية | تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، من تدمير آليتين عسكريتين لقوى العدوان السعودي الأمريكي شرق المخا غرب محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكر ان رجال الله قاموا بتدمير آليتين عسكريتين لقوى العدوان في قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم شرقي المخاء.

وكان قد قتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، في وقت سابق اليوم الخميس، إثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم وتحصينات في منطقة بير باشا بمحافظة تعز.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان شرق منطقة نابضة في مديرية موزع ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم.

وفي مارب لقي 4 من مرتزقة العدوان مصارعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في مناطق المديهي والمكلكل وكلابة وحذاري في تعز. دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية بصاروخ موجه، اليوم الخميس، آلية عسكرية تقل 15 من عناصر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في وادي الربيعة بمحافظة مأرب.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، في وقت سابق اليوم الخميس، تجمعات لمرتزقة العدوان بوداي نملة في حريب القراميش بمحافظة مأرب. وحققت إصابات مباشرة.

وفي الجوف لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، مصارعهم وجرح آخرون في تدمير آلية عسكرية لهم في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت، بفضل الله – من تدمر آلية لمرتزقة العدوان جنوب منطقة صبرين في مديرية خب الشعف، مؤكدا مصرع طاقمها.

وكانت مدفعية للجيش واللجان استهدفت، في وقت سابق اليوم الخميس، تجمعا لمرتزقة العدوان في بوابة معسكر الخنجر الشرقية في الجوف، وحققت إصابات مباشرة.