القرآن الكريم

بعض إنجازات المجاهدين ضد العدوان ومرتزقته اليوم الأحد في مختلف الجبهات.

| أخبار محلية | يواصل رجال الله من ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم الجهادية ضد العدوان السعودي الأمريكي في مختلف ميادين الجهاد حيث تمكنوا بفضل الله من الحاق الخسائر في صفوفهم وقد كانت العمليات كالتالي:-

عسير : قنص جنديين سعوديين في رقابة نشمه

لقي عدد من العسكريين السعوديين، اليوم الأحد، مصارعهم وجرح آخرون إثر قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجيش السعودي بموقعي القرن والعبادية، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في عناصر الجيش السعودي إثر القصف.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مواقع المعطن والعطايا وبرج الشعف وجحفان والشبكة.

وفي سياق منفصل شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3غارات على موقع العمود العسكري.

وفي نجران: لقي عدد من العسكريين السعوديين ومرتزقتهم، اليوم الأحد، مصارعهم وجرح آخرون إثر كسر محاولة زحف لهم في نجران.

وأفاد مصرد عسكري بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا – بفضل الله – من كسر زحف كبير للجيش السعودي ومرتزقتهم باتجاه جبال عليب قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وأكد المصدر مصرع وجرح عسكريين سعوديين ومرتزقة أثناء التصدي لمحاولة زحفهم.

وأوضح المصدر أن زحف قوى العدوان باتجاه جبال عليب استمر لساعات ثم انكسر – بعون الله – بعد تكبيدهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وكانت قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات الجيش السعودي في موقع ظلم، كما قصفت المدفعية تجمعًا للجنود السعوديين في موقع الهرم في الطلعة، واشتعلت النيران بموقع سلاطح ومرتزقته قبالة منفذ الخضراء عقب قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية.

قتلى وجرحى من المرتزقة في هجوم على مواقعهم شرقي مديرية المتون بالجوف

إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه جبل قرن الذياب بحريب نهم واستهداف تجمعات لهم غرب جبل عيدة بالمجاوحة‏

تعز: استهداف تجمعات مرتزقة العدوان في وادي صالة بعدد من قذائف المدفعية وإصابات مباشرة