القرآن الكريم

إنجازات رجال الله اليوم الأربعاء ضد العدوان ومرتزقته في مختلف ميادين الجهاد

| أخبار محلية | يواصل رجال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم الجهادية في التصدي للعدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات حيث تمكنوا اليوم الأربعاء بفضل الله من الحاق خسائر فادحه في صفوف العدو كالتالي:-

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون، اليوم الأربعاء، في هجمات للجيش واللجان الشعبية على تجمعات المرتزقة في مأرب ونهم.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال مهاجمة وحدات الجيش واللجان الشعبية مواقعهم في منطقة المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية هاجموا تبة الأنصار في منطقة يام بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء عقب تمشيطها بقذائف المدفعية، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى من المرتزقة.

واستهدفت وحدات الجيش واللجان آلية عسكري محملة بالأفراد في وادي نمله بمنطقة حريب نهم وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان.

كما استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية، في وقت سابق اليوم، تعزيزات لمرتزقة العدوان في وادي نملة أطراف حريب القراميش غرب محافظة مأرب، ووقوع قتلى في صفوفهم.

نجران: استهداف موقع نهيقة وموقع مستحدث خلف رقابة السديس وتجمعات للجنود السعويين في قرية الحضن خلف موقع نهوقة

تعز: قصف مدفعي للجيش واللجان يستهدف تجمعات الغزاة والمرتزقة شرقي المخاء

نجران: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للجنود السعوديين في رقابة السديس واشتعال النيران في المكان نجران: استهداف معسكر رجلاء ومركز الزور بصلية من صواريخ الكاتيوشا وإصابات مباشرة عسير: قصف مدفعي على مواقع الجيش السعودي في الربوعة عسير: قنص جندي سعودي في قيادة حرس الحدود

عسير: قنص جندي سعودي في قيادة حرس الحدود

عسير: قصف مدفعي على مواقع الجيش السعودي في الربوعة

مصدر عسكري : السيطرة الكاملة على موقع نمشة بالربوعة عسير بعد عملية اقتحام قام بها ابطال الجيش واللجان الشعبية

المصدر العسكري : اعطاب طقم سعودي وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي اثناء عملية السيطرة