القرآن الكريم

امسيات رمضانية ثقافية وتوعويه في صنعاء وحجه

| أخبار محلية | أقيمت في منطقة الأمان بمديرية نجرة بحجة أمسية ثقافية تناولت أهمية المجتمع ورفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة العدوان الخارجي بكل أطيافه.

وخلال الأمسية ألقيت عدد من الكلمات التي تناولت دور المجتمع في تظافر الجهود وشد الهمم والعزم في رفد الجبهات بالمال والرجال.

 كما أكدت على تمسكن المجتمع في الجبهة الداخلية وتظافر الجهود تجاه أجندات العدوان الداخلي التي تحاول زعزعة الوضع الداخلي.

وفي العاصمة صنعاء أقامت نقابة المحامين اليمنيين بمقرها الرئيس في صنعاء أمسية رمضانية حضرها رئيسا مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا مع وزير العدل في حكومة الإنقاذ الوطني لمناقشة أعمال والتزامات الجبهة القانونية في مواجهة العدوان والتأكيد على أهمية مضاعفة الجهود في معركة المصير.

وحصرت وزارة الصحة الأمسية لتؤكد فضاعه إحصائيات أعداد المصابين والوفيات بمرض الكوليرا محذرة من انهيار النظام الصحي ومهيبة بالمحامين وكل المجتمع المدني للمساندة.

نقابة المحامين اليمنيين طالبت في الأمسية الحاشدة بوقف العدوان وفك الحصار مستنكرة بشاعة الصمت الدولي تجاه الاستهداف الإجرامي لليمنيين.

وعبرت الأمسية الرمضانية للمحامين وبحضور القضائية بالتأكيد والتشديد عن أهمية مكافحة الفساد بكل صورة وإصلاح القضاء بكل أركانه وصولا لتطبيق العدالة ورفدا لصمود الشعب في مواجهة العدوان.