القرآن الكريم

عمليات عسكرية نوعية وانتصارات قوية يحققها رجال الجيش واللجان في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | يواصل رجال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في مختلف الجبهات بفضل الله حيث تمكنوا اليوم الأثنين 26 يونيو من الحاق خسائر فادحة في صفوف المعتدين على النحو التالي:-

تعز: أعلنت القوات البحرية للجمهورية اليمنية، مساء امس الأحد، عن استهداف سفينة إنزال حربية تابعة لقوى العدوان قبالة سواحل مديرية المخا جنوب غرب تعز.

وأفاد مصدر عسكري أن عملية استهداف سفينة الإنزال العسكرية التابعة للغزاة قبالة سواحل المخا تم باستخدام سلاح مناسب، مؤكداً تحقيق إصابة دقيقة في السفينة الحربية المستهدفة والتي كانت تقوم بأعمال عدائية داخل المياه الإقليمية اليمنية.

جيزان : قصف مدفعي للجيش واللجان على تجمعات خلف موقع ملحمة

نجران: استهداف طقم محمل بالأفراد قبالة منفذ الخضراء ومقتل كل من كانوا على متنه

اسقاط طائرة استطلاع معادية في مديرية الصفراء بصعده

جيزان : قنص جندي سعودي في المعنق

نجران وجيزان: استهدفت وحدات تابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين طقما محملا بالأفراد قبالة منفذ الخضراء بجيزان وأفاد مصدر عسكري بمقتل كل من كانوا على متن الطقم السعودي.

وفي سياق متصل استهدفت مدفعية الجيش واللجان اليوم تجمعا للجنود السعوديين خلف موقع الفريضة بنجران  وفي موقع المعنق تم قنص جندي سعودي.

نجران وجيزان: دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الإثنين، مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في جيزان ونجران.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين بمواقع جرشب والكسارة وغرب ملحمة في جيزان.

وأضاف المصدر أن القوة المدفعية للجيش واللجان قصفت تجمع للمرتزقة في منفذ الخضراء، محققة إصابات مباشرة.

وكان قد لقي عدد من العسكريين السعوديين مصارعهم، أمس الأحد، في قصف مدفعي للجيش والجان الشعبية طال موقع وعبارة الخشل العسكري السعودي، وتجمعات الجنود السعوديين في مواقع الشبكة والعبارة والبيت الأبيض.

كما تم تدمير آليتين عسكريتين كانت جنود سعوديين في موقع الزقيلة بصاروخ موجه، بالإضافة إلى علمية قنص في موقع الفريضة، بالإضافة إلى احراق آلية عسكرية تابعة للجيش السعودي في موقع المستحدث الجديد بجيزان.

وقتل عدد من العسكريين السعوديين في قصف صاروخي طال تجمعاتهم وآلياتهم في موقع سقام بنجران، كما قصفت المدفعية موقع المخروق الكبير وتحصينات الجنود السعوديين غرب موقع المخروق بنجران.

شبوه: تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي فجر اليوم الاثنين، خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم جراء هجوم مباغت نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في شبوة.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان شنا هجوما على مواقع للمرتزقة باتجاه التبة الرملية وبيت دبوة بمديرية عسيلان في شبوة، مؤكدا أن الهجوم أسفر عن احراق طقم وتكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم.

نجران: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات الجيش السعودي خلف موقع السديس محققة إصابات مباشرة