القرآن الكريم

الجوف: انتصارات ساحقه للجيش واللجان وخسائر فادحه في صفوف مرتزقة العدوان

 | أخبار محلية | لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون، اليوم الخميس، في كسر محاولة زحف جديدة لهم باتجاه جبل عنبرة الاستراتيجي، وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة من محافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بحمد الله – من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه على جبل عنبرة الاستراتيجي والتباب المجاورة له في مديرية المتون.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان محاولتهم بالزحف، بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات عسكرية متفرقة في محافظة الجوف خلفت خسائر جسيمة في صفوف المرتزقة.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في منطقة مزوية في مديرية المتون ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وشن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما على مواقع المرتزقة في وادي شواق والسلان بمديرية المصلوب بالمحافظة وكبدوهم خسائر بشرية ومادية جسيمة.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة جنوب منطقة صفر الحنايا ونوبة صابر في مديرية الغيل محققة إصابات مباشرة.

وكان قد قتل وجرح عدد من المرتزقة في هجوم مباغت شنة الجيش واللجان الشعبية، أمس الأربعاء، على مواقع المرتزقة شرق مديرية المتون، بالإضافة إلى تدمير طقم عسكري في وادي سدبا بالمديرية، وتدمير دبابة ومصرع طاقمها بصاروخ موجة بذات المديرية.

كما تم استهداف تجمعات المنافقين في منطقة الخليفين بعدد من القذائف المدفعية

وقنص 4 من المنافقين في مديرية المصلوب بنيران وحدة القناصة جيش واللجان الشعبية