القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الإثنين 14 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: لقي عدد من الجنود السعوديين مصارعهم، اليوم الاثنين، في تفجير طقم عسكري كانوا يستقلونه خلف موقع عوجبة في جيزان الحدودية.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير طقم عسكري سعودي بعبوة ناسفة خلف موقع عوجبة العسكري، ما أدى إلى مصرع عدد من الجنود كانوا يستقلونه.

تعز: تمكن رجال الله من ابطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، من كسر زحفا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه المنصب وتبة الخزان في محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن الزحف استمر لأكثر من 5 ساعات، تكبد خلاله مرتزقة العدوان خسائر فادحة في صفوفهم قبل أن ينكسر الزحف ويلوذ من تبقى من المرتزقة بالفرار.

وأكد المصدر العسكري أن الزحف باتجاه المنصبة وتبة الخزان في الكدحة لم يحقق أي تقدم يذكر.

نجران: لقي جندي سعودي مصرعه، اليوم الاثنين، بعملية قنص, كما استهدفت القوة المدفعية تجمعات ومواقع للجيش السعودي بنجران.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جندي سعودي غرب موقع الفواز بنجران.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية شنت قصفاً مدفعياً على تجمعات للجنود السعوديين في قيادة موقع الفواز ورقابة ظلم بذات الجبهة وحققت إصابات مسددة ودقيقة في صفوفهم.

عسير ونجران: دكت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، ليل الأحد، مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عسير ونجران.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجنود السعوديين شرق مدينة الربوعة ورقابة الهنجر في عسير بعدد من قذائف.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت لتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بعدد من قذائف المدفعية خلف منفذ علب، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

نجران: قصفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، مواقع وتجمعات للجيش السعودي ومرتزقته ما أدى إلى احتراق مخزن أسلحة لهم في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين غرب موقع الفواز، وحققت إصابات مباشرة.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في الوقت نفسه تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال عباسة ما أدى إلى احتراق مخزن أسلحة لهم في موقع الطلعة بنجران.

شبوة: تدمير آلية للمرتزقة بعبوة ناسفة في طوال السادة بمديرية عسيلان