القرآن الكريم

جرافات العدو الصهيوني تهدم 3 منازل للفلسطينيين في القدس المحتلة

| أخبار فلسطين |  هدمت قوات العدو الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، بناية سكنية وجرفت أراضي زراعية فلسطينية في بلدة العيساوية الواقعة إلى شرقي القدس المحتلة، فيما شرعت في هدم منزلين في بلدة سلوان وبيت حنينا جنوب المسجد الأقصى.

ووفقا لوكالة “فلسطين اليوم” قالت مصادر محلية إن قوات العدو هدمت البناية وتتكون من طابقين وعمرها أكثر من عشرة سنوات، وأراضي زراعية ومحل تجاري بحجة عدم الترخيص.

وبحسب المصادر فقد اقتحمت البلدة عند الساعة الرابعة فجرا وقامت بتطويق البلدة وبدأت بعمليات هدم في المنطقة الشرقية لأراضي زراعية ومحال تجاري، ثم انتقلت لتنفيذ عمليات هدم في وسط البلدة حيث هدمت البناية، والتي تضم محليين تجاريين وشقة سكنية.

وفي سياق متصل شرعت جرافات وآليات تابعة لبلدية العدو في القدس، تحرسها قوة كبيرة من جنود العدو، بهدم منزل في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، فيما تستعد لهدم منزل آخر في بيت حنينا شمال القدس.

وقالت مصادر محلية في القدس: إن عشرات المركبات التابعة لشرطة وما يسمى قوات حرس الحدود بقوات العدو الصهيوني اقتحمت سلوان من جهة حي وادي الربابة وصولا الى محيط حي البستان ومنطقة عين اللوزة، وفرضت طوقا عسكريا محكما في محيط منزل بحي البستان، بحجة البناء دون ترخيص.

في سياق مشابه، توجهت جرافات رفقة قوة كبيرة من جنود العدو الى حي بيت حنينا لهدم منزل أو أكثر في المنطقة، تحت ذريعة البناء دون ترخيص.