القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الجمعة 18 اغسطس في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

جيزان: قنص جنديين سعوديين في موقع الدخان

نجران: واصلت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، قصف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في نجران.

حيث أفاد مصدر عسكري أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية واصلت استهدافها تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في ذو رعين والقيادة بصليات من صواريخ الكاتيوشا، محققة إصابات مباشرة.

وكان وحدات الجيش واللجان الشعبي قد استهدفت، صباح اليوم ومساء الخميس، تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة والعشة ومرتفعات رجلا بعدد من القذائف الهاون وبي عشرة، وشوهدت على إثره سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان، بالإضافة إلى دك تجمعات مرتزقة السعودية في موقع الطلعة، إلى جانب قنص قناص سعودي في مرتفعات رجلا بنجران.

البيضاء: كسرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وعناصر القاعدة في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وأكد مصدر عسكري لمصرع وجرح أعداد من مرتزقة العدوان وعناصر تكفيرية تابعة للقاعدة خلال تصدي وحدات الجيش واللجان الشعبية لمحاولتهم الزحف باتجاه منطقة سبلة بهران في مديرية قيفة بالمحافظة.

نجران: لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي، اليوم الجمعة، مصرعهم وجرح آخرون في عملية للجيش اليمني واللجان الشعبية في نجران.

وأفاد مصدر عسكري بمصرع عدد من مرتزقة الجيش السعودي خلال عملية للجيش واللجان الشعبية على موقع الشبكة باتجاه منفذ الخضراء بنجران.

تعز: استهداف تجمعات واليات المرتزقه شرق معسكر الامام وشمال معسكر خالد بعدد من قذائف المدفعيه

عسير: قصف مدفعي على القوات السعوديه في قيادة آل حماد

جيزان: قصف مدفعي على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في منفذ الطوال وموقع مثعن

لحج: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات مرتزقة العدوان جنوب كهبوب

ذمار: الأجهزة الأمنية بذمار تضبط عدد من المرتزقة كانوا متجهين للقتال في جبهة مأرب .

مارب وتعز: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم، اليوم الجمعة، في عمليات للجيش واللجان الشعبية في محافظتي مأرب وتعز.

وأفاد مصدر عسكري بمصرع 7 من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهتي صرواح – بمأرب وبير باشا – بمحافظة تعز خلال الساعات الماضية.

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا لعناصر وآليات المرتزقة في شرق معسكر الامام وشمال معسكر خالد بمحافظة تعز موقعة إصابات مباشرة في صفوفهم.

عسير: استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلف رقابة الهنجر وفي قلل الشيباني بعدد من قذائف المدفعية.