القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

لحج: أعطبت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، مدرعة بي إم بي تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي, كما استهدفت المدفعية تجمعات وآليات لهم غرب تعز.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تمكنت من إعطاب مدرعة بي إم بي تابعة لمنافقي ومرتزقة العدوان في منطقة الرماة بمديرية القبيطة بلحج.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية شنت قصفاً مدفعياً على تجمعات مرتزقة العدوان وآلياتهم في الهاملي بموزع وتبة السيمن بذباب محققةً إصابات دقيقة ومسددة في صفوفهم.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد أعطبوا في وقت سابق اليوم طقمين وعربة لمرتزقة العدوان إثر قصف مدفعي على تجمعهم في منطقة الثوباني بمديرية موزع غرب تعز, كما لقي وأصيب عدد من المنافقين إثر هجوم نفذه الجيش واللجان على مواقع لهم في الدار الغربي بمنطقة حمير في مديرية مقبنة بالمحافظة.

مارب: دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، آليتين تابعتين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في صرواح بمأرب.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفا تجمعات المرتزقة في تبة المطار بصرواح بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى تدمير آليتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي سياق منفصل استهدف أبطال الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة المخدرة بمديرية صرواح بعدد من قذائف المدفعية ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

نجران: دمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء، دبابة سعودية كما دكت مواقع وتجمعات الجيش السعودي بالإضافة إلى قنص أربعة مرتزقة في نجران وعسير.

وأكد مصدر عسكري تدمير دبابة تابعة للجيش السعودي بصاروخ موجة قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت – بفضل الله – موقعي الشبكة والقيادة العسكريين السعوديين في نجران بعدد من القذائف.

عسير: مصرع أربعة من مرتزقة الجيش السعودي برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب بعسير.

وأحرقت وحدات الجيش واللجان الشعبية مخزن أسلحة للجيش السعودي قبالة منفذ علب إثر قصف مدفعي. كما قصف سلاح المدفعية تجمعات للجنود السعوديين خلف مجمع الربوعة بعسير أيضا.