القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأحد 24 سبتمبر في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

عسير: لقي ثلاثة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم بالإضافة إلى أسر آخر في عملية للجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير اليوم الأحد.

وأفاد مصدر عسكري عن مصرع 3 مرتزقة وأسر رابع بكمين محكم استهدف مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير.

الجوف: استهدف الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في محافظة الجوف بصواريخ الكاتيوشا.

مصدر عسكري أفاد عن إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع لمنافقي العدوان في منطقة الجرعوب بمديرية المتون.

كما أفاد المصدر عن إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات منافقي العدوان في الخنجر بمديرية خب والشعف.

مارب: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون بالإضافة إلى تدمير مدرعة وآلية لهم، اليوم الأحد، في عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية مأرب..

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بفضل الله – من تدمير مدرعة لمنافقي العدوان ومصرع أعداد منهم في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق منطقة المشجح بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

شبوه: شنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التباب الرملية بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة، ووقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

الضالع: مصرع واصابة أعداد من المرتزقة إثر عملية هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في منطقة يعيس بمديرية دمت.

نهم: مصر واصابة عدد من مرتزقة العدوان إثر استهداف الجيش واللجان لآلية محملة بالأفراد في بوابة معسكر الفرضة بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

الجوف: دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء السبت طقم عسكري تابع لمرتزقة العدوان في الجوف،

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير طقم عسكري تابع لمرتزقة العدوان في قرية العبيد بمديرية المتون في الجوف.

لحج: مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بعدد من قذائف المدفعية تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب بمحافظة لحج وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

تعز: تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري أنه سقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة أثناء تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف لهم غرب الشبكة بمديرية الوازعية غرب تعز.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تعزيزات العدوان هناك بعدد من القذائف.