القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الإثنين 23 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 23 اكتوبر/ الثقافة القرانية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

الجوف: لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الاثنين، في عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال عملية عسكرية نوعية نفذها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة الساقية بمديرية الغيل.

وأفاد المصدر بتفجير وحدات الهندسة لدى الجيش واللجان الشعبية خمس عبوات ناسفة بمنافقي العدوان في مديرية خب والشعف، مؤكدا وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأضاف أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية على مواقع المنافقين في اليتمة خلفت عدداً من القتلى والجرحى وخسائر مادية في صفوفهم.

وأوضح أن ضربات المجاهدين أجبرت من تبقى من المنافقين على الفرار بشكل جماعي في اليتمة تاركين أسلحتهم وراء ظهورهم في ميدان المعركة.

نهم: لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الاثنين، مصرعهم وجرح آخرون في عملية هجومية وقصف مواقعهم في نهم.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا – بعون الله – عملية عسكرية على مواقع المنافقين في القرن بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء

مارب: مصرع وإصابة عدد من المنافقين خلال عملية هجومية، نفذها رجال الجيش واللجان بالإضافة إلى تكبيدهم خسائر مادية جسمية.

وأفاد مصدر عسكري بمصرع وإصابة عدد من المنافقين إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية لتجمعاتهم شرق وادي ربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب.

عسير: قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب

ميدي: تدمير مدرعة بي إم بي محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة ساحل ميدي

تعز: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات لمنافقي العدوان جنوب معسكر خالد في مديرية موزع

جيزان: مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات الجنود السعوديين في موقع المشرق