القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر في مختلف الجبهات

| أخبار محلية | 24 اكتوبر/ الثقافة القرانية:- يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، وجرح آخرون، اليوم الثلاثاء، في عملية عسكرية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية غرب محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية عسكرية نوعية على مواقع وتحصينات مرتزقة ومنافقي العدوان في منطقة يختل بمديرة المخا.

وأكد المصدر وقوع عدد كبير من المرتزقة والمنافقين بين قتيل وجريح، خلال العملية النوعية، بالإضافة إلى تدمير واغتنام عتاد عسكري متنوع.

جيزان: واصلت وحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عملياتها في جبهات الحدود.

جيزان وعسير: وأوضح مصدر عسكري أن جنديا سعوديا لقي مصرعه، اليوم الثلاثاء، برصاص قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع الزقيلة بجيزان.

دكت صاروخية ومدفعية مجاهدي الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء معسكرا وموقعا وتجمعات للجيش السعودي في جبهتي جيزان وعسير الحدوديتين.

وأفاد مصدر عسكري بأن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية أطلقت صليه من صواريخ كاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين في معسكر سلا بجبهة جيزان محققة إصابات مباشرة.

من جهة أخرى أوضح مصدر عسكري في جبهة عسير أن قوة الإسناد المدفعي في الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع مجازة.