القرآن الكريم

صنعاء : فعالية ثقافية لإدارة أمن المحافظة احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف

| أخبار محلية | 5 ربيع الأول 1443هـ الثقافة القرآنية : نظمت إدارة أمن محافظة صنعاء ودائرة الأمن والمخابرات بالمحافظة اليوم الإثنين، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور عدد من وكلاء محافظة صنعاء والقيادات الأمنية بالمحافظة، أكد العميد يحيى المؤيدي ان مناسبة المولد النبوي الشريف محطة للتزود من القيم والمبادئ والصفات الحسنة للنبي الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله.
ولفت المؤيدي إلى أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي محمد في رحمته واحسانه وخدمته لأمته، لافتا إلى ان رجال الأمن بمحافظة صنعاء لن يدخرو جهدا في سبيل افشال مخططات العدوان وخدمة المجتمع وتأمينه.
بدوره دعا أحمد الرشيدي في كلمة دائرة الأمن والمخابرات إلى أهمية الارتباط العملي بالرسول الأعظم في شتى مناحي الحياة.
في حين شدد محمد الغرباني في كلمة المناسبة على ضرورة الاحتفاء بالمناسبة واستخلاص الدروس والعبر من سيرة رسول الله، مشددا على التحشيد الكبير لإحياء المناسبة في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول بالعاصمة صنعاء.
تخلل الفعالية بحضور قيادات الوحدات العسكرية ومدراء أمن المديريات والأقسام قصيدتان شعريتان للشاعرين نشوان الغولي وعزيز الردماني، وزامل شعبي للمنشد سالم المسعودي، وفقرة مسرحية، عبرن عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها.