القرآن الكريم

تحت شعار (رحماء بينهم) انصار الله يدشنون حملة الاحسان لرعاية اسر الشهداء

دشن انصارالله صباح يومنا هذا السبت بالعاصمة صنعاء حملة الاحسان تحت شعار (رحماء بينهم) تستهدف في مرحلتها الاولى الاسر الاشد فقرا في مديريات العاصمة صنعاء.

وتأتي هذه الحملة ضمن الفعاليات والانشطة الخاصة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، الذي اعتاد اليمنيون على احيائه على مر السنين.

من ناحيته أكد المجلس الاشرافي لانصارالله بالامانة -في بيان اصدره اليوم- ان حملة الاحسان ستتواصل تباعا من خلال استهداف فئات اخرى كأسر المرابطين في الجبهات وأسر الشهداء والجرحى، داعيا التجار والميسورين للتبرع لصالح الحملة، كما دعا المواطنين لافشاء قيم التكافل والتراحم فيما بينهم لافشال مخططات العدوان في الحصار والتضييق على معايش اليمنيين.

فيما يلي نص البيان:

“بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل (محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم) والقائل (وَالَّذِينَ تَبَوَّءُوا الدَّارَ وَالْإِيمَانَ مِنْ قَبْلِهِمْ يُحِبُّونَ مَنْ هَاجَرَ إِلَيْهِمْ وَلَا يَجِدُونَ فِي صُدُورِهِمْ حَاجَةً مِمَّا أُوتُوا وَيُؤْثِرُونَ عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ وَلَوْ كَانَ بِهِمْ خَصَاصَةٌ ۚ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ). والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد الصادق الأمين وعلى آله الطيبين الطاهرين.

وبعد:

بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف لرسول الرحمة المهداة، الذي كان أجود من الريح المرسلة على الضعفاء والمحتاجين، يدشن المجلس الاشرافي لانصار الله بالعاصمة صنعاء حملة الاحسان تحت شعار (رحماء بينهم)، والتي تستهدف اعادة احياء قيم التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع اليمني في ظل استمرار الحصار والعدوان السعودي الامريكي على بلادنا، من خلال توفير ما يمكن توفيره من مواد غذائية واحتياجات ضرورية لأسر المرابطين في الجبهات واسر الشهداء والجرحى، بالاضافة للأسر الفقيرة حيث سيتم اليوم تدشين الحملة بتوزيع عدد من السلال الغذائية عليها في جميع مديريات أمانة العاصمة.

ومن هنا فإننا ندعو كل التجار والميسورين للاشتراك في حملة الاحسان من خلال تقديم المساعدات والتبرعات لصالح الفقراء والمحتاجين، كما ندعو المواطنين جميعا لافشاء قيم التكافل والرحمة فيما بينهم وتفقد احوال بعضهم بعضا كل في منطقته وحارته امتثالا لتوجيهات الله ورسوله وافشالا لمخططات العدوان في الحصار والتضييق على شعبنا في حياته ومعيشته.

نسأل الله تعالى أن يتقبل من الجميع وأن يحفظ بلادنا وشعبنا من كل شر ومكروه وأن ينصرنا على القوم المعتدين، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين. المجلس الاشرافي لانصارالله بالأمانة السبت 4 ربيع الأول 1438 الموافق 3 ديسمبر 2016م”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com