القرآن الكريم

إب: تدشين حملة التعبئة العامة والتجنيد الرسمي في ثلاث مديريات

| أخبار محلية | 26 ربيع الثاني/ الثقافة القرانية:- أعلن أبناء مديريات ذي السفال والسياني والقفر بمحافظة إب اليوم تدشين حملة التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد الرسمي ضد العدوان الغاشم.

جاء ذلك خلال وقفة جماهيرية حاشدة نظمها أبناء المديريتين اليوم بحضور وزير الدولة نبيه أبو نشطان والمشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة وقيادات أنصار الله والمؤتمر حيث أكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والتصدي للعدوان مهما استمر وتسيير القوافل من المال والرجال والعتاد إلى جبهات العزة والشرف.

وأوضحوا في بيان وقفتهم أن جرائم ومجازر العدوان المستمرة بحق هذا الشعب لن تزيد اليمنيين إلا قوة وصمودا وتحشيدا لجبهات القتال، مشيرين إلى أن العدوان ساهم في تعميق التلاحم وتعزيز الجبهة الداخلية ووحدة الصف الوطني.

وأشاد المشاركون ببيان اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي خلال اجتماعها الأخير الذي أكد ثبات موقف الحزب ضد العدوان.

وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بالانتصارات المتلاحقة لأبطال الجيش واللجان والتي كان آخرها عملية ذات السلالم الذي اقتحم فيها المجاهدون موقع الضبعة بنجران بالسلالم وكذا إسقاط وإصابة طائرتين للعدوان خلال ٢٤ ساعة.

وفي سياق متصل اقيم في مديرية القفر اجتماع موسع ووقفة حاشدة لتدشين حملة التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد.

وفي الفعاليتين اللتين حضرهما مدير عام المديرية حسن القحيف والتي شهدت إقبالا كبيرا من عشرات الشباب للالتحاق بالجبهات وتحديدا في جبهة الساحل الغربي أكد المشاركون استعدادهم الدائم والمستمر لرفد الجبهات وامتدادها بقوافل من الرجال والمال؛ مشددين على أن اليمن بلد الكرامة والعزة والشموخ ولن يركع أو يرضخ او يخنع لأي محتل أو غازي أو عميل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com