القرآن الكريم

العدو الصهيوني يعتقل 16 فلسطينيا من الضفة و500 مستوطن يقتحمون بلدة عورتا بنابلس

| أخبار فلسطين | 4 جماد اول/ الثقافة القرانية:- شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأحد، حملة دهم وتفتيش واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية ، فيما اقتحم 500 مستوطن  بلدة عورتا جنوب مدينة نابلس.

وأفادت وكالة “فلسطين الآن” نقلا عن شهود عيان قولهم إن قوات العدو اعتقلت 16 فلسطينيا من مخيم العروب ومناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وأفاد الشهود أن قوات العدو شرعت بعمليات دهم وتفتيش للعديد من منازل المخيم بينها منزل الناطق الاعلامي باسم اتحاد العاملين في وكالة الغوث حسونة زكوت وقام جنود العدو بالعبث بمحتويات المنازل، كما سلمت شابين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

واعتقلت القوات الصهيونية شابين بعد مداهمة منزليهما خلال اقتحامها لبلدة صوريف شمال الخليل. وشرعت بتفتيش منازل المواطنين في مدينة يطا جنوب الخليل.

من جانب آخر اعتقلت قوات العدو شابا بعد مداهمة منزله في بلدة تقوع قضاء بيت لحم وشاب اخر، خلال اقتحامها منطقة واد ابو فريحة كما اقتحمت بلدة بتير وسلمت شابا بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وفي سياق منفصل نظم مئات المستوطنين الصهاينة، فجر اليوم، طقوسا تلمودية في منطقة الاضرحة والقبور التاريخية في بلدة عورتا جنوب شرق مدينة نابلس بالضفة المحتلة، بعد اقتحام البلدة باكثر من 10 حافلات وتحت حراسة عسكرية مشددة.

وأفاد شهود عيان أن قوة صهيونية حاصرت البلدة وسط تحليق طائرة مراقبة في الأجواء ثم اقتحمت البلدة لتوفير غطاء أمنى لاقتحام حافلات المستوطنين.

وذكر شهود عيان من بلدة عورتا أن الجنود الصهاينة تمركزوا على مداخل البلدة ووسطها وفي داخل ومحيط منطقة المقامات حيث شرع المستوطنون بأداء طقوس تلمودية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com