القرآن الكريم

المكتب السياسي لأنصار الله يستنكر الهجمات الانتحارية على المدنيين جنوب غرب سوريا

| أخبار محلية | 12 ذو القعدة 1439هـ/ الثقافة القرآنية:- أدان المكتب السياسي لأنصار الله الهجمات الإجرامية على المدنيين في السويداء جنوب غرب سوريا والتي راح ضحيتها 150 مواطنا.

واعتبر المجلس السياسي لأنصار الله في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء أن ماحدث في السويداء يكشف مجددا حجم الهزيمة المدوية التي تعرض لها المشروع الأمريكي “الإسرائيلي” في المنطقة.

وبارك المكتب السياسي لأنصار الله للقيادة السورية والشعب السوري الإنتصارات العظيمة التي دفعت العدو لتحريك طائراته وأدواته على الأرض.

نص البيان :-

يدين ويستنكر المكتب السياسي لأنصار الله سلسلة الهجمات الإنتحارية التي استهدفت المدنيين اليوم الأربعاء في مناطق السويداء جنوب غرب سوريا و راح ضحيتها مايزيد عن مائة وخمسين مواطنا سوريا،

إن ماحدث اليوم يكشف مجددا حجم الهزيمة المدوية التي تعرض لها المشروع الأمريكي الإسرائيلي والذي يلجأ دائما إلى منهجه الموبوء بالحقد والضغينة الشيطانية والمتمثل في هذا السلوك الإجرامي المتعفن الذي تمارسه أدوات اسرائيل في المنطقة والعالم،

كما نتقدم إلى الشعب السوري الشقيق وقيادته الصامدة بخالص رسائل التعازي والمواساة في هذا المصاب الكبير ونبارك لهم الإنتصارات العظيمة التي أغاظت العدو الإسرائيلي  ودفعته لتحريك طائراته جوا وأدواته الآثمة على الأرض السورية العامرة بالكرامة والعز.

والله الموفق.

صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله.

صنعاء.

بتاريخ 12 ذو القعدة 1439هجرية

الموافق 25يوليو 2018ميلادية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com