القرآن الكريم

السيد عبدالملك الحوثي في كلمة ذكرى الشهداء الشعب الذي يقدس الشهادة لا ينحني للجبابرة

| أخبار محلية | أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اليوم الجمعة 13 جماد اول 1438 هـ ، في كلمة له بمناسبة ذكرى الشهيد ان الشعب الذي يقدس الشهادة لا ينحني للجبابرة يصنع له ولأجياله مستقبلا مزدهرا باذن الله..
وقال السيد عبدالملك في كلمته بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ” هذا العدوان علينا هو عدوان اجنبي وهذه اول الحقائق التي يجب ان نرسخها في وجداننا ونبني عليها في مواقفنا وعلى راس هذا العدوان وفي طليعتها امريكا ومن خلفها اسرائيل وفي صلب هذا العدوان وفي مقدمته والذي تولى كبره قرن الشيطان النظام السعودي العميل الذي ينفذ الاجندة الامريكية والاسرائيلية فهو عدوان اجنبي على بلد مستقل وشعب مظلوم .
وأكد السيد أن مواجهة شعبنا لهذا العدوان ممارسة لحقه المشروع وتأدية للمسؤولية عليه ، فالعدوان لم يراع استقلال هذا البلد الذي له حرمته وفق الدساتير والاعراف الانسانية ، مشيراً إلى أن شعبنا اليمني لم يكن لديه من خيار الا ان يواجه هذا العدوان الذي لم يكن عبارة عن مشكلة داخلية نهائيا بل وظف مشاكل داخلية ووظف البعض من الانتهازيين والعملاء خدمة لعدوانه .
وأضاف : من الملعوم ان عدوان تشرف عليه امريكا وتدعمه اسرائيل وتشجعه انه لن يكون الا عدوانا ظالما وباطلا ولن يمتلك حقا ولن تكون امريكا داعمة لحق ولن تكون اسرائيل في موقف حق وهذا كاف لمن يستبصر، والقوى التي تشارك في العدوان ليست الا منفذة لاجندة امريكية واسرائيلية ولا تمتلك قرارها .
ولفت السيد القائد إلى أن امريكا واسرائيل محظوظتان ان يكون لها مثل هذه القوى التي تتحرك على هذا النحو ،،مؤكداً ان ما يريده قوى العدوان وعلى راسها الامريكان هو سلبنا كشعب مسلم حريتنا واستقلالنا وارضنا وثرواتنا وارادتنا وكرامتنا ويحولونا الى عبيد . ونجحوا في ذلك مع البعض من عملائهم في هذا البلد ويريدوننا ان نكون مثلهم.
وتحدث السيد ” ان العملاء وقفوا في صف الاجنبي بدون مراعاة للاواصر وللهوية ويقفون مع الاجنبي في قتل ابناء بلدهم وتدمير بلدهم، الجسور، والمستشفيات، وكل المنشئات الاقتصادية والحيوية . وملكوا المعتدي امرهم وقرارهم واصبحو في يده ولا امر لهم الا امره ولا قرار الا قراره وهو الذي يرسم لهم الخطط والمواقف وهذا ما اراد المعتدي ان يكون حال اليمنيين
وأشار السيد إلى ان هذا العدوان في اهدافه الخطيرة ولو لم يكن منها الا سلب الحرية والاستقلال وفي ممارساته الاجرامية وهي موثقة من قتل الالاف ويستهدف حتى مقابر الموتى والقلاع التاريخية . فأهداف العدوان شيطانية وممارساته الإجرامية فضيعة ومهما حاولت ماكيناته الاعلامية ان تبرر فأشلاء الالاف من اطفالنا ونسائنا تفضحهم .
وقال السيد ” ارصدوا كل النشاط السعودي العدائي ستجدونه يصب في اتجاهات منها معاداة كل من يعادي اسرائيل وثانيا يسعى بكل جهد وينفق المليارات لصالح بعثرة هذه الشعوب وتفريقها وتفكيك بلدان المنطقة .