القرآن الكريم

صعدة : مؤسسة الإكرام الخيرية تقوم بتوزيع 5300 شتلة بن ل200 اسرة في رازح

| أخبار محلية | في اطار الاهتمام بالزراعة وخصوصاً في موسم الزراعة الحالي وتلبية لدعوة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التي وجهها للمزارعين لأستغلال هذا الموسم وزراعة الحبوب والبن ومختلف اصناف الثمار بادرت جمعية اكرام التنموية اليوم في لفته كريمه بتوزيع عدد من شتلات البن على بعض المزارعين في مديرية رازح بصعده..

حيث بدأت مؤسسة اكرام التنموية الخيرية اليوم  بتوزيع  ما يزيد عن (5300 شتلة بن )  ل200 اسرة فقيرة  من أصحاب الأراضي الزراعية في عزل وقرى ( شعبان – صوارين – الحجلة – آل علي – القد )  بمديرية رازح  .

وصرح مصدر ميداني في المؤسسة  ان مشروع (اكرام الارض 1) يتضمن حملة توعوية بأهمية المحاصيل الزراعية غير القات والاهتمام بها كالذرة وأنواع الحبوب .

ودعت المؤسسة في منشور لها على صفحتها في الفيسبوك جميع المزارعين ورجال الأعمال ومنظمات مجتمع مدني والجانب الحكومي كوزارة الزراعة واللجنة الاقتصادية إلى تحمل المسئولية والاهتمام بهذا الجانب بل والاستثمار فيه كون المقومات الزراعية لقيام زراعة بجودة عالية قوية ومثمرة ولأن المرحلة تتطلب من الجميع العمل بكل الوسائل لتشجيع جانب الزراعة مؤكدة انها لن تألوا جهدا” بهذا الصدد وستنفذ مشاريع زراعية في القريب العاجل.