القرآن الكريم

مصرع واصابة عدد من المرتزقة في ست هجمات للجيش واللجان الشعبية في مأرب وتعز والجوف ونهم

| أخبار محلية | 12 ربيع اول/ الثقافة القرانية:- شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، صباح اليوم الخميس، ست هجمات على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مأرب والجوف وتعز ونهم، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وإعطاب آلية.

وأوضح مصدر عسكري  أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا ـ بعون الله – عملية هجومية على مواقع المنافقين في المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب موقعين قتلى وجرحى في صفوف أدوات العدوان.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أغاروا على مواقع منافقي العدوان في جبل فاطم ونملة ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم واعطاب آلية.

 وشن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مناطق الغرفة ووقز والسلان في مديرية المصلوب محافظة الجوف وخسائر بشرية في صفوف منافقي العدوان

وفي محافظة تعز شن المجاهدون هجوما خاطفا على مواقع المنافقي في تبة التحصين بالضباب وقتلى وجرحى في صفوفهم.

وشن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية هجومين مباغتين على مواقع للمنافقين في مناطق عيدة والتباب السود بمحاذاة وتران في جبهة نهم وقتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات ردا على استمرار الجرائم والحصار بحق الشعب اليمني منذ مارس 2015.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com