القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأربعاء 27 ديسمبر في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 9 ربيع الثاني/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، آلية عسكرية لمنافقي العدوان بعبوة ناسفة، ما أدى الى مصرع واصابة طاقمها غربي محافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري مصرع واصابة عدد من منافقي العدوان في تفجير آلية عسكرية كانت تقلهم بعبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان غرب جبل ريشان بجبهة موزع.

مارب: نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، مساء الثلاثاء، عدداً من العمليات بمديرية صرواح في محافظة مأرب أسفرت عن تدمير مدرعة وآلية تابعتين لمرتزقة العدوان.

وأكد مصدر عسكري تدمير مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان في جبهة المشجح في مديرية صرواح بصاروخ موجه، وتدمير آلية أخرى للمرتزقة في ذات الجبهة بعبوة ناسفة.

كما أكد المصدر مصرع وإصابة كل من كانوا على متن المدرعة والآلية المستهدفتين.

تعز: لقي عدد من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم، اليوم الأربعاء، في تدمير آليتين لهم واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية في موزع ويختل غرب تعز.

وأكد مصدر عسكري تدمير آليتين لمنافقي العدوان في كمين محكم نفذه مجاهدو الجيش واللجان الشعبية شمال يختل بمديرية المخا ما أدى الى مقتل وإصابة عدد من المنافقين خلال الكمين.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بقصف مركز تجمعات لمنافقي العدوان غرب تبة حرزين وبالقرب من معسكر خالد بمديرية موزع.. مؤكداً تحقيق إصابات مباشرة ودقيقة في صفوفهم.

جيزان: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للجنود السعوديين شرق الكرس وشمال قريتي حامضة والخل

عسير: استهداف تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة وفي منفذ علب وخلف موقع المسيال بقذائف المدفعية

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com