القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الأربعاء 21 مارس في عدد من الجبهات

| أخبار محلية | 4 رجب 1439هـ/ الثقافة القرآنية:-  يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته وتمكنوا اليوم بفضل الله من الحاق افدح الخسائر في صفوفهم في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

صعدة: الدفاع الجوي التابع للجيش واللجان الشعبية يعلن اليوم عن استهداف طائرة F16  تابعة للعدوان ويعلن عن اصابتها في سماء محافظة صعده.

الجوف: دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأفاد مصدر عسكري أن المجاهدين دمروا آلية محملة بالذخيرة تابعة للمرتزقة شرق جبهة صبرين بمديرية خب والشعف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

نجران: نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية بطولية ضد جيش العدو السعودي أدت إلى مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين في قطاع نجران.

ففي شرق معسكر رجلا قصف مجاهدو الجيش واللجان بالصواريخ وقذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين، أسفر عن وقوع إصابات مباشرة وفرار جماعي للجنود.

كما استهدف ابطال الجيش واللجان بقذائف بي 10 تجمعا للجنود السعوديين غرب موقع الشبكة محققين إصابات مباشرة.

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص جندي سعودي شرق موقع الشرفة.

الجوف: دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية، مساء الثلاثاء، آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان في مديرية خب والشعف بالجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية، دمرت طقمًا عسكريًا محملًا بالمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف، مؤكدًا مصرع من كان على متنه.

ولا تزال اخبار الانتصارات تتوالى من مختلف الجبهات بفضل الله.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com