القرآن الكريم

صنعاء : مكتب التربية في الحيمة الداخلية ينظم فعالية مركزية تدشينا للعام السابع من الصمود

| أخبار محلية | 10 شعبان 1442هـ/ الثقافة القرآنية : نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وأشار وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط، خلال الفعالية إلى ثبات الشعب اليمني وصموده الأسطوري امام غطرسة قوى الشر والاستكبار بقيادة أمريكا التي ارتكبت أبشع الجرائم بحق اليمنيين خلال ستة أعوام.

وأشادا بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات وخاصة في جبهة مأرب، الذين يلقنون العدوان ومرتزقته أقسى دروس العزة والكرامة والتضحية في الذود عن حياض الوطن وسيادته واستقراره.

فيما نوه نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص بالدور الكبير الذي تقوم به الجبهة التعليمية في مواجهة العدوان على مدى ستة أعوام من خلال مواصلة التدريس في جبهة العلم.

ودعا إلى أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ودعم الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر ودحر قوى الاحتلال.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية محمد البشيري ومدير مكتب التربية بالمديرية عبدالكريم القرعفي وعدد من القيادات المحلية والإشرافية، تقديم قصائد وطنية وفقرات متنوعة، جسدت مدى صمود وتضحية الشعب اليمني والانتصارات ضد العدوان.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com