القرآن الكريم

الهيئة العامة للزكاة تسير قافلة غذائية لأبناء العبدية بمأرب استجابة لتوجيهات السيد القائد

| أخبار محلية | 14 ربيع الأول 1443هـ الثقافة القرآنية : سيرت الهيئة العامة للزكاة، أمس الثلاثاء، قافلة عاجلة مكونة من 5 آلاف سلة غذائية لأبناء مديرية العبدية بمحافظة مارب بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والجيش واللجان الشعبية، استجابة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله.

وفي التدشين أكد محافظ مارب اللواء علي طعيمان أن ما يدعيه الإعلام المأجور من قبل تحالف العدوان ومرتزقته من حصار للعبدية غير صحيح، مشيراً إلى أن العبدية وأبناءها ينعمون بالأمن والأمان والسكينة التامة ويمارسون حياتهم بشكل اعتيادي بعد تحريرها ودحر العناصر التكفيرية منها.

بدوره، أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي إلى أن القلق والتباكي على أبناء المديرية من قبل قوى العدوان مثير للسخرية ويكشف زيفهم.

وأوضح أن هناك الكثير من المشاريع التي ستنفذها الهيئة في الوقت القريب في مديرية العبدية كمشاريع التمكين الاقتصادي والعاجزين عن العمل وغيرها من المشاريع.

من جهته، أوضح مدير عام التوعية والإعلام بديوان عام الهيئة محمد الموشكي أن على قوى العدوان ومرتزقتهم توفير دموع التماسيح التي طالما يذرفوها بكاء على العبدية وأبنائها.

فيما أكد مدير عام مكتب الهيئة بمأرب صالح السقاف أن الهيئة سيرت قافلة غذائية عاجلة قوامها 5 آلاف سلة غذائية لأبناء مديرية العبدية وأن الهيئة ستستمر في متابعة الحالات المتضررة والفقيرة وضمها ضمن كشوفات الهيئة بعد إجراء عملية الحصر مع بقية المديريات المحررة في أقرب وقت.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com