القرآن الكريم

طيران العدوان يستهدف محطة تدوير المخلفات في العاصمة صنعاء

| أخبار محلية | 16 جماد الثاني 1443هـ الثقافة القرآنية : استهدفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي بعد منتصف ليل الثلاثاء/ الأربعاء، المحطة التحويلية للمخلفات بالعاصمة صنعاء بغارة

وقال مدير صندوق النظافة فضل الروني إن إحدى غارات العدوان على منطقة عطان بعد منتصف الليل, أدت لتدمير المحطة التحويلية للمخلفات في مشروع النظافة بشكل كامل.

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، بعد منتصف ليل الثلاثاء/ الأربعاء،  13 غارة على العاصمة صنعاء، استهدفت 5 منها مطار صنعاء الدولي ومحيطه، بينما استهدف بـ4 غارات أخرى حي عطان واستهدف بغارة مبنى الأكاديمية بشارع المطار مديرية الثورة.

فيما استهدف بغارة منطقة جربان بمديرية سنحان بالمحافظة، وشن غارة على منطقة الخربة في سعوان بمديرية بني حشيش، فيما شن غارة على شارع الكلية الحربية بحي الروضة بمديرية بني الحارث.

وأفاد مصدر عسكري أن الغارات التي شنها العدوان اليوم نُفذت بطائرات إماراتية.

وتأتي الغارات على صنعاء ضمن تصعيد جوي للتحالف حيث شن 53 غارة على العاصمة ومحافظات مأرب والجوف والبيضاء وشبوة والضالع خلال الـ24 ساعة الماضية.

وكان طيران العدوان ارتكب مجزرة بحق المدنيين في مأرب، باستهدافه بغارة سيارة مواطن في مديرية حريب جنوبي مأرب، أدت إلى مقتله واثنين من أبنائه وشخصين آخرين، وذلك بعد ساعات من قصفه بعدة غارات الحي الليبي بالعاصمة ما أدى إلى استشهاد وإصابة 25 شخصاً في حصيلة غير نهائية.