القرآن الكريم

بعض بشائر النصر اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر في مختلف الجبهات

|  أخبار محلية |  يواصل أبناء الجيش واللجان الشعبية عملياتهم العسكرية ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ملحقين بهم شر الهزائم وهذه بعض الإنجازات التي تحققت اليوم بفضل الله  في مختلف الجبهات على النحو التالي:-

تعز: تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من تحرير عدد من المواقع في منطقة التبيشعة بمديرية جبل حبشي بمحافظة تعز، بعد مواجهات شهدتها المنطقة ضد فلول مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي جرى خلالها تطهير عدد من المواقع والتباب في المنطقة.

وأكد المجاهدون على استمرارهم في التصدي لأي محاولات من قوى العدوان للتقدم في هذه الجبهة متوعدين كل من تسول له نفسه الاعتداء على أبناء اليمن بالمصير المحتوم الذي لقاه الذين حاولوا الإساءة لهذا الشعب العزيز.

جبهات ما وراء الحدود جيزان ونجران وعسير: دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية، ليل الاثنين وصباح اليوم الثلاثاء، مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان ونجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت، اليوم الثلاثاء، تجمعا للجنود السعوديين في موقعي المعنق والكرس بجيزان محققة إصابات مباشرة.

واستهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية، ليل الاثنين، تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في بوابة الطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي بعدد من القذائف.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، ليل الاثنين، عددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة وآلياتهم في ذو رعين بنجران، فيما تم استهداف رقابة الحمر العسكري بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

وفي عسير قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية رقابة الزج والمواقع المجاورة وتجمعات للجنود السعوديين قبالة منطقة مجازة موقعة خسائر في صفوفهم.

الجوف، قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية إحدى التجمعات للمرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمكان المستهدف.

تعز: تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان من تنفيذ عملية هجومية على مواقع منافقي العدوان في منطقة الهاملي بمديرية موزع غرب محافظة تعز.

وأكد المصدر مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة في الهجوم، بالإضافة إلى تدمير واغتنام عتاد عسكري كان بحومتهم.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات لعناصر ومعدات مرتزقة العدوان غرب معسكر خالد بمديرية موزع، محققة إصابات مباشرة.

مارب وتعز: مصرع 15من مرتزقة العدوان خلال عمليات قنص في جبهات صرواح في محافظة مأرب، ومنطقة وبير باشا ووادي صالة بمحافظة تعز خلال الساعات الماضية.

نهم: قصفت قوة الإسناد الصاروخي تجمعات لعناصر المرتزقة والمنافقين وآلياتهم في بوابة صلب بحريب نهم شمال شرق محافظة صنعاء.